تحديث بلايستيشن 5 جديد متاح الان للتحميل، اليك اهم خصائصه..

تستمر سوني في اصدار التحديثات الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 لتحسن تجربة المستخدم واليوم يحصل الجهاز على تحديثة الاول في عامه الثاني من الاطلاق لكن لا تضع امال كبيرة حول هذا التحديث.

حسب ما علمنا به فهذا التحديث لا يقدم الكثير للجهاز سوى وكالعادة تحسين ثبات النظام، وهو التحديث الثالث على التوالي من نوعه بعد اطلاق التحديث الكبير في شهر سبتمبر الماضي.

سوني اطلاق تحديث سبتمبر والذي يعد التحديث الكبير الثاني منذ اطلاق جهاز بلايستيشن 5 حيث جلب معه الكثير من التحسينات والاضافات للنظام من ضمنها دعم توسعة M2 والتي تمكن المستخدمين من اضافة قرص SSD لزيادة سعة التخزين الاساسية للنظام وتشغيل العاب الجيل الجديد من خلالها مباشرة.

سوني اكدت انها ما زالت تمتلك قائمة للكثير من الخصائص الجديدة التي تضعها على اجندة التحديثات القادمة لنظام التشغيل الخاص بجهاز بلايستيشن 5 والتي ستساهم في تحسين تجربة المستخدم وتوفير المزيد من الخصائص المنتظرة.

تحديث بلايستيشن 5 رقم 21.02-04.50.00 متاح الان للتحميل حيث يبلغ حجمة 914 ميجا ونذكر ان التحديث اجبارة اي انه لن تتمكن من الدخول الى خدمات شبكة بلايستيشن PSN او اللعب عبر الانترنت الا بعد تثبيته لذلك اذا كنت تفكر في سهرة من اجل اللعبة مع اصدقائق فعليك تحميل التحديث الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button